تحميل لعبة ميني فوتبول كرة القدم للاندرويد

أفضل لعبة كرة قدم على الإطلاق لعبة Mini Football يمكنك تحميل ميني فوتبول بأعداد المعدات لفريقك، الكرة التي سيتم استخدامها في المباراة هي أيضا عنصر يمكنك ضبط ترضيك. سيتم استخدام زي واحد للعديد من المظاهر. بالإضافة إلى ذلك، يقوم النظام أيضا بتصميم الكثير من الأزياء بألوان مختلفة، والقوام، والتصاميم لتسهيل عليك الاختيار..

المطور
Miniclip.com
النسخة
2.5.3
التحديث
11‏/01‏/2024
المتطلبات
7.0
الحجم
0M
تحميل من جوجل بلاي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة كرة القدم Real Football إنها من أفضل ألعاب كرة القدم للاندرويد بالفعل أفضل لعبة كرة قدم للأندرويد بدون نت 2022. بالرغم من أن جودة الرسوميات ليست عالية إلا أنها تلبي الغرض بشكل كبير، وحجمها صغير جدا ويصل إلى 50 ميجا بايت.

تحميل لعبة كرة القدم العالمية يمكنك التحكم في زوايا المشاهدة وأزرار التحكم والأشياء المهمة الأخرى لتجربة لعب ممتعة. مثل ألعاب كرة القدم الأخرى، يمكنك الدخول في مسابقات ودوريات.

ميني فوتبول اونلاين ويمكنك التحكم في قوة لاعبي فريقك من خلال ترقية مهاراتهم وصقلها بشكل مناسب لمراكزهم في اللعب. توفر لك اللعبة أيضًا وضع لعب عبر الإنترنت لمواجهة لاعبين من جميع أنحاء العالم وتتصدر قائمة الأفضل.

ميني كرة القدم يفي بمهمة الكشفية المواهب مع تركيز كبير من أفضل اللاعبين. يضع اللاعبون متطلبات محددة لدخول المعركة الرسمية بسرعة. يُسمح لهم بتغيير زي الشخصية، وتغيير الكرة المحظوظة وبناء الفريق المثالي. يمكنك الذهاب إلى ساحة مختلفة مع كل مباراة، والمشاركة في العديد من البطولات، وتسجيل العديد من الإنجازات على لوحة المتصدرين. سيجلب لك الفوز العديد من الرعايات والجوائز المرموقة؛ Let’s إنشاء الإنجاز الأكثر مجيد

يمكنك الآن تحميل لعبة ميني فوتبول كرة القدم ِAPK للاندرويد من دارويد بلاي .

ما هو الجديد

‏- أصلحنا الأخطاء وأجرينا المزيد من التحسينات على اللعبة عامةً

الصور

الفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *