تحميل Restore deleted photos 2020: photo recovery للاندرويد

الاصدار 1.0.1

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

مرحبًا بك في استعادة الصور المحذوفة 2020: استعادة الصور:
استعادة الصور المحذوفة 2020 هو أقوى تطبيق لاستعادة الصور يتيح لك استعادة الصور المحذوفة بنقرة واحدة ، هذا الاسترداد للصور ذو حجم تثبيت صغير وسهل مع واجهة مستخدم مذهلة وسهلة الاستخدام. سيقوم تطبيق الاسترداد لدينا باسترداد جميع الصور والصور المحذوفة. لذا ، كن على ما يرام ولا تقلق ، سيعيد تطبيق استرداد الصور الخاص بنا استعادته في غضون ثوان ، وستكون استعادة الصورة المحذوفة هذه متاحة مجانًا في Google play.
استعادة الصور المحذوفة: أداة استعادة الصور المجانية هي أكثر تطبيقات استعادة الصور المحذوفة احترافية والتي لا تحتاج إلى جذر النمل لاستعادة صورك. سيقوم تطبيق استرداد الصور الخاص بنا بمسح معرض الصور الخاص بك بنقرة واحدة. إذا كنت لا تزال تخلط بين كيفية استعادة الصور المحذوفة؟ لذلك أوصي بهذا التطبيق لاستعادة الصور المحذوفة والذي يمكن للمرء استخدامه بسهولة دون أي صعوبة.
Photo Recovery 2020 هو أحد تطبيقات الصور المحذوفة الآمنة التي لا تصل إلى أي بيانات شخصية للمستخدم وتأكد من استعادة الصور المفقودة بأمان. يختلف تطبيق استرداد الصورة هذا تمامًا عن تطبيق استرداد الصورة الآخر ، لذا لا تنس مشاركته مع هؤلاء الأصدقاء الذين يبحثون دائمًا عن تطبيق استعادة البيانات المجاني.
لذلك إذا كنت لا تزال تبحث عن أفضل تطبيق لاستعادة الصور لتطبيق Android أو استعادة الصور المحذوفة؟ ثم ابق هنا أخيرًا ينتهي بحثك هنا لدينا أفضل تطبيق لاستعادة الصور مع واجهة سهلة واستعادة جميع الصور المحذوفة بدون اتصال Wi-Fi أو اتصال بالإنترنت واستعادة صور معرضك بسرعة بنقرة واحدة.
في بعض الأحيان يحدث ذلك عندما تحذف صورك عن طريق الخطأ؟ ولا تعرف كيف تستعيد الصور المحذوفة؟ لذلك لا داعي للارتباك ، فلدينا الحل الأفضل لك فقط اتخذ خطوة وقم بتنزيل تطبيق استعادة الصور المحذوفة والذي هو مجاني من حيث التكلفة والمتوفر في سوق تطبيقات Android ولا تحتاج إلى أي تسجيل دخول أو تسجيل مفتوح فقط وابدأ في استعادة كل ما تم حذفه الصور.
الميزات الرئيسية لاستعادة الصور 2020:
من السهل استعادة جميع الصور المحذوفة
واجهة مستخدم مذهلة
حجم التثبيت صغير
أفضل تطبيق لاستعادة الصور للأندرويد
تطبيق استعادة الصور المحذوف لجميع أجهزة Android
مسح جهازك بسرعة بنقرة واحدة
لا يوجد جذر مطلوب لاستعادة الصور
استعادة جميع أنواع الصور: jpg ، jpeg ، png
متاح مجانا في متجر اللعب.

نرحب بأي ملاحظات ؛
قم بتنزيل استعادة الصور المحذوفة 2020: استرداد الصور واستعادة جميع الصور المحذوفة. إذا كنت ترغب في استعادة الصور المحذوفة ، فلا تنس تقديم تقييم خمس نجوم شكرا !! يجب أن نشارك تعليقاتك معنا ونحن نعمل دائمًا على ذلك.

يمكنك الآن تحميل Restore deleted photos 2020: photo recovery ِAPK للاندرويد من دارويد بلاي .

ما هو الجديد

Bugs Fixed

تطبيقات ذات صلة

برنامج Private VPN‏ برنامج Private VPN‏
DevArt - VPN Proxy Calculator & Remote‏
برنامج Slice VPN برنامج Slice VPN
Fast Simple & Reliable VPN‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *