الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

► 1st September 2019:

توقف مشروع DroidAIMS ?
ملاحظة: سيظل التطبيق في حالته الحالية ، ولن يتم إصدار المزيد من التحديثات

? تطبيق خليفة جديد يتوفر DutyDroid:

الرابط: https://play.google.com/store/apps/details؟id=com.chw.dutydroid

? معلومات إضافية على الصفحة الرئيسية:
الرابط: www.dutydroid.app

► مزيد من المعلومات:
لقد مرت 7 سنوات الآن منذ الإصدار الأول من DroidAIMS (PRO) في عام 2012 ، مستندة على Android 2.3 (Gingerbread) خلال هذه الأيام. كأول تطبيق Flight Crew ، ساعد DroidAIMS في تنزيل وحفظ جدول AIMS الإلكتروني الحالي للطاقم على نظام Android. على الرغم من نضوج التطبيق على مر السنين وتطويره وتحسينه بشكل مستمر ، إلا أن التغييرات الأخيرة لنظام الطاقم الإلكتروني لنظام AIMS ونظام Android OS جعلت تطوير وصيانة DroidAIMS أكثر وأكثر صعوبة.
وبالتالي ، تم اتخاذ القرار للبدء بتطبيق خلفي جديد تمامًا ، يسمى DutyDroid ، والذي يعتمد على أحدث إرشادات مكتبات Android وتطويرها. بعد ساعات لا حصر لها من الترميز والاختبار والتحسين ، تم نشر الإصدار النهائي من DutyDroid للاستخدام مع طاقم AIMS الإلكتروني في يونيو 2018.

على الرغم من محاولة الحفاظ على تشغيل DroidAIMS لأطول فترة ممكنة ، فإن التغييرات الأخيرة التي تطرأ على متطلبات Google Play لنشر تحديثات التطبيقات الجديدة تشكل حاجزًا تقنيًا يجعل الدعم الإضافي لـ DroidAIMS مستحيلًا (يجب تجميع تحديثات التطبيق الجديدة مقابل نظام Android 9.0 ، والتي لا يمكن تحقيقها من خلال بنية الشفرة القديمة لـ DroidAIMS ، مزيد من المعلومات: https://developer.android.com/distribute/best-practices/develop/target-sdk).
لذلك ، ستبقى DroidAIMS متاحة على Google Play في حالتها الحالية للتثبيت. ومع ذلك ، لن يتم نشر المزيد من تحديثات التطبيق وستركز أعمال التطوير الإضافية على التطبيق اللاحق DutyDroid.

إذا كنت مهتمًا ، يتوفر التطبيق عبر google play:
الرابط: https://play.google.com/store/apps/ التفاصيل؟ ID = com.chw.dutydroid

وبعض المعلومات الإضافية على الموقع الإلكتروني:
الرابط: https://www.www.dutydroid.app

يرجى ملاحظة: نظرًا لأن أعمال الدعم والصيانة والتطوير المستقبلي لـ DutyDroid هي عملية مستمرة ، فإن التطبيق يتطلب شراء ترخيص مستخدم ، متاح كمنتج ضمن Google Play داخل التطبيق.

كانت خطوة التطبيق اللاحق DutyDroid مهمة للغاية من أجل أن تكون قادرًا على تقديم تطبيق تنافسي وحديث للمستقبل. أثناء دفع تطوير التطبيق للأمام والعمل على ميزات ووظائف جديدة ، سنكون سعداء للغاية بكل مستخدم نراه مرة أخرى على التطبيق الجديد DutyDroid.


إخلاء مسؤولية DroidAIMS:

الضمان
يتم توفير DroidAIMS (PRO) كتطبيق شراء مرة واحدة – "كما هي" – في حالته الحالية. لا توجد ضمانات من أي نوع. DroidAIMS هي أداة تعتمد على أنظمة أخرى (مثل نظام طاقم العمل) وأصغر التغييرات في هذه الأنظمة قد تجعل التطبيق غير متوافق (تطوير الطرف الثالث). حيث لا يمكن السيطرة على ذلك أو توقعه ، لا يمكن إعطاء أي نوع من الضمان التشغيلي أو الوعد. قد ينتهك استخدام التطبيق مع سياسات (الشركة) الحالية. تقع مخاطر الاستخدام بالكامل على عاتق مستخدم التطبيق فقط.

الدعم الفني
يمكن تقديم الدعم الفني عبر البريد الإلكتروني. في حين يتم بذل كل جهد ممكن لتوفير الدعم الفني في الوقت المناسب ، لا توجد ضمانات على الإطلاق تدل على أنه سيتم تقديم الدعم الفني أو أن الدعم الفني ، عند تقديمه ، سيكون دقيقًا. DroidAIMS غير معتمد بشكل أساسي ويتم توفيره على أساس "كما هو".

الاتفاق
باستخدام DroidAIMS ، فأنت توافق على الشروط والأحكام الواردة في هذه الاتفاقية. إذا كنت لا توافق على هذه الاتفاقية ، فيجب ألا تستخدم منتج البرنامج هذا.

يمكنك الآن تحميل DroidAIMS PRO ِAPK للاندرويد من دارويد بلاي .

ما هو الجديد

● few bug fixes

تطبيقات اخرى من المطور

تطبيقات ذات صلة

Marketeers‏ Marketeers‏
YAREN GROUP İŞ DANIŞMANLIĞI LİMİTED ŞİRKETİ‏
Dalilak | دليلك Dalilak | دليلك
Pioneers Network‏
PSE Predictive Mobility Sales‏ PSE Predictive Mobility Sales‏
PSE - Your Data Specialists‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *