تحميل لعبة هجولة فاكتوري للاندرويد

Drift Factory هي لعبة مسلية للغاية ، خاصة بالنسبة للمتابع المتعطش لنوع السباق. إذا كنت ترغب في تجربة شيء جديد وتحدي نفسك ، فهذه اللعبة هي الخيار المثالي. إن قضاء ساعات لتغمر نفسك في مشاهد السباق المثيرة وتصبح متسابقًا محترفًا ليس أفضل...

المطور
GY Studios
النسخة
5.0.0
التحديث
07‏/10‏/2023
المتطلبات
5.0
الحجم
0M
تحميل من جوجل بلاي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة هجولة فاكتوري هي لعبة سباق يقوم فيه اللاعبون بقيادة السيارات المختلفة ، ولكن في نفس الوقت لا تقام أي أحداث في مناطق مفتوحة وآمنة ، ولكن في الشوارع ذات الحركة الديناميكية. هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها من أجل كسب نقاط ومكافآت لإجراء الاختبارات دون ترتيب حادث فائق السرعة الكثير من المشجعين من النوع غير المبال في لعبة Drift Factory ، يمكنك ذلك تمامًا. ليس فقط شاشات السباق ، ولكن يمكنك أيضًا مشاهدة مراحل الانجراف والتواء الجميلة للغاية التي أنشأتها.

لإتقان المسار وإجراء الانجراف لحرق الإطارات بنجاح ، يجب عليك إتقان أزرار التحكم. يوجد في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة زرين للتحكم لتحريك السيارة إلى اليسار أو اليمين. على اليمين يوجد مسرع لتسريع السيارة والعكس صحيح. يتم استخدام الفرامل لإبطاء أو التوقف فورًا في المواقف الخطيرة. أخيرًا وليس آخرًا ، مقياس سرعة الدوران ، الذي يشير إلى ثورات المحرك في الدقيقة.

ميزة مثيرة وممتعة في لعبة هجولة فاكتوري يريدها أي لاعب عند تجربة ألعاب السباق هي أنه يمكنهم تخصيص سيارتهم. في الواقع ، سوف تنجذب الجميع إلى السيارات ذات الأشكال والتصاميم اللافتة للنظر مع وسائل الراحة الكاملة ، ولكن امتلاكها سيكون أفضل. يقدم لك Drift Factory مجموعة واسعة من العديد من أنواع السيارات المختلفة ، ومعظمها يأتي من علامات تجارية مشهورة جدًا مثل Toyota و Ferrari و Lamborghini وغيرها الكثير.

بعد اختيار سيارتك المفضلة ، يمكنك تخصيصها عن طريق إعادة الطلاء وإضافة بعض التفاصيل أو الأجزاء الأساسية. بعد إكمال العديد من المستويات ، ستحصل على العديد من المكافآت ويمكنك استخدامها لترقية سيارتك المحبوبة. على الرغم من أن مبلغ المال لن يكون صغيرًا ، إلا أنه لن يضيع إذا كنت تريد أن تكون سيارتك قادرة على التغلب على العديد من الطرق الصعبة.

امكانية تعديل واجهة اللعب بالكامل
الغرض من ترقية السيارة وتخصيصها هو الدخول في التحديات المعقدة التي أعطتها لك اللعبة. إذا كنت تريد أن تصبح متسابقًا محترفًا ، فإن المهام اليومية ضرورية ، ويجب عليك إكمالها بأفضل طريقة. في البداية ، التحديات المقدمة بسيطة جدًا حتى يمكن للمبتدئين التغلب عليها بسهولة. ولكن في وقت لاحق ، تزداد الصعوبة أيضًا تدريجيًا حتى تدرك أنه من الصعب عليك التغلب على هذه اللعبة.

أول شيء هو اختيار السيارة التي تريدها ، ثم الدخول إلى المسار مع وجود عقبات في انتظارك أمامك. مهمتك هي إحضار السيارة إلى خط النهاية بأمان قدر الإمكان ، ولكن عليك تمرير السيارات على الطريق في هذه الأثناء. يجب عليك استخدام المهارات التي لديك للتغلب عليها وتجنب التسبب في أي حوادث أو تصادمات. في كل مرة تقوم فيها بمرحلة انجراف جميلة ، ستحصل على الفور على مكافأة.

يمكنك الآن تحميل لعبة هجولة فاكتوري ِAPK للاندرويد من دارويد بلاي .

ما هو الجديد

fixes 2023

الاصدار

النسخةالحجمالمتطلباتالتاريخ
56339 - 5.0.0يتباين بحسب الجهاز5.013/04/2024

الصور

الفيديو

تطبيقات اخرى من المطور

الاوسمة المتعلقة ب لعبة هجولة فاكتوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *