تحميل تحميل لعبة هجوم الكونغ فو 4 قتال أساطير الظل مهكرة اخر اصدار للاندرويد Mod للاندرويد

الاصدار 1.2.7.1

يمكنك تحميل الإصدار الحالي بالنقر على زر التحميل من هنا، كما يمكنك طلب تحديث بالنقر على زر طلب تحديث، ونأمل أن تشارك هذا التطبيق مع اصدقائك عبر الشبكات الإجتماعية
التحميل من هنا

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

هجوم الكونغ فو: RPG غير متصل – عمل التمرير الجانبي على مواجهة البطل ، إتقان فنون الدفاع عن النفس بشكل مثالي ، ضد جيش العدو الذي احتل وطن الشخصية. بالإضافة إلى الأشخاص الذين يرتدون الزي العسكري ، سيشمل المعارضون المتعاونين المحليين وقطاع الطرق ، الذين يستفيدون من الفوضى العامة. لذا يتعين على اللاعبين العمل بجد ليبينوا للجميع المهارات الرائعة التي يمتلكها جناحهم. سيحظى المعجبون بالمحتوى الكلاسيكي وميزات الترفيه بوقت رائع لمشاهدة إبادة الأشرار ، وضخ مواهب مقاتليهم ، بالإضافة إلى معارك الرئيس الشديدة. هذه أحجام وصفات استثنائية. بدأت حرب “Kung Fu Attack – PVP”! انغمس في مغامرة القتال المليئة بالحركة في لعبة المحارب هذه مع المشاغبين الوحشيين الذين لا ينسون. أنقذ العالم باللعب كبطل قتالي بشري. كما هو الحال في ألعاب قتال المحاربين الأخرى ، سيكون عليك اللعب كبطل قتال Kung Fu الذي يحارب من أجل الحرية والمجد.

يدعم أنظمة متجر التطبيقات دوت كوم
{4.0 و UP}
نسخة اندرويد مدعومة أنظمة تهكير الألعاب والتطبيقات المدفوعة مجانية مهكرة Mod

متجر التطبيقات دوت كوم

يمكنك الآن تحميل تحميل لعبة هجوم الكونغ فو 4 قتال أساطير الظل مهكرة اخر اصدار للاندرويد Mod ِAPK للاندرويد من دارويد بلاي .

تطبيقات ذات صلة

Stickman Fighting‏ Stickman Fighting‏
MiniGame.vip‏
Hammer Squad‏ Hammer Squad‏
Rollic Games
لعبة JCheater: San Andreas Edition‏ لعبة JCheater: San Andreas Edition‏
Net Tech Development Ltd‏
I am legend‏ I am legend‏
ALMIR‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *