الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

حل عضوية القناة تلقائيًا ؛
1- الإعدادات ،
2- الخصوصية والأمن.
3- متقدم ،
4- السماح باشتراك القنوات = إيقاف

هناك تجميد في النظام. سيتم حل المشكلة في أقرب وقت ممكن .27.03.2020

مراسلة فورية خالصة بسيطة وسريعة وآمنة ومزامنة عبر جميع أجهزتك

FAST: Messenger Plus هو أسرع تطبيق مراسلة في السوق ، يربط الأشخاص عبر شبكة فريدة وموزعة من مراكز البيانات حول العالم.

متزامن: يمكنك الوصول إلى رسائلك من جميع أجهزتك مرة واحدة. ابدأ الكتابة على هاتفك وإنهاء الرسالة من جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول. لا تفقد بياناتك مرة أخرى.

غير محدود: يمكنك إرسال الوسائط والملفات ، دون أي قيود على نوعها وحجمها. لن يتطلب سجل الدردشة بالكامل أي مساحة على جهازك ، وسيتم تخزينه بأمان في سحابة Messenger Plus طالما كنت بحاجة إليه.

آمن: لقد جعلنا مهمتنا توفير أفضل أمان مقترن بسهولة الاستخدام. يتم تشفير كل شيء على Messenger Plus ، بما في ذلك الدردشات والمجموعات والوسائط وما إلى ذلك باستخدام مجموعة من تشفير AES المتماثل 256 بت ، وتشفير RSA 2048 بت ، وتبادل مفاتيح Diffie-Hellman الآمن.

قوية: يمكنك إنشاء محادثات جماعية لما يصل إلى 100000 عضو ومشاركة مقاطع فيديو كبيرة ومستندات من أي نوع (.DOC و .MP3 و .ZIP وما إلى ذلك) ، وحتى إعداد برامج الروبوت لمهام محددة. إنها الأداة المثالية لاستضافة المجتمعات عبر الإنترنت وتنسيق العمل الجماعي.

موثوق: تم تصميم برنامج Messenger Plus لتسليم رسائلك بأقل عدد ممكن من وحدات البايت ، وهو نظام المراسلة الأكثر موثوقية على الإطلاق. يعمل حتى على أضعف اتصالات الهاتف المحمول.

FUN: يحتوي Messenger Plus على أدوات تحرير صور وفيديو قوية ومنصة ملصق / GIF مفتوحة لتلبية جميع احتياجاتك التعبيرية.

بسيطة: على الرغم من توفير مجموعة غير مسبوقة من الميزات ، فنحن نحرص على إبقاء الواجهة نظيفة. بفضل تصميمه البسيط ، يتميز Messenger Plus بأنه هزيل وسهل الاستخدام.

100٪ مجاني وبدون إعلانات: Messenger Plus مجاني وسيظل مجانيًا دائمًا. لن نقوم ببيع الإعلانات أو فرض رسوم اشتراك.

خاص: نحن نأخذ خصوصيتك على محمل الجد ولن نتيح أبدًا لأطراف أخرى الوصول إلى بياناتك.

للراغبين في أقصى قدر من الخصوصية ، يقدم Messenger Plus دردشات سرية. يمكن برمجة رسائل الدردشة السرية للتدمير الذاتي تلقائيًا من كلا الجهازين المشاركين. وبهذه الطريقة يمكنك إرسال جميع أنواع المحتوى المختفي – الرسائل والصور ومقاطع الفيديو وحتى الملفات. تستخدم المحادثات السرية التشفير الشامل لضمان عدم قراءة الرسالة إلا من قبل المستلم المقصود.

يمكنك الآن تحميل Messenger 2020 ِAPK للاندرويد من دارويد بلاي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *