الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Nonograms هي الألغاز المنطقية مع قواعد بسيطة وحلول صعبة ، تبقى لكم اللعب بها!

املأ الخلايا وفقًا للأرقام الموجودة على جانب الشبكة لاكتشاف صورة مخفية. يُعرف أيضًا باسم الكلمات المتقاطعة Picross و Griddlers و Hanjie واليابانية.

★ طن من الألغاز
– أكثر من 1900 صورة غير مختلفة: حيوانات ، نباتات ، أشخاص ، أدوات ، مباني ، أطعمة ، رياضة ، مواصلات ، موسيقى ، مهن ، سيارات وأكثر!

★ أحجام مختلفة
– تتراوح من 10×10 الصغيرة و 20 × 20 العادية إلى 90×90 الكبيرة!

★ وقت كبير القاتل
– سوف تبقى لكم مطلقا في غرف الانتظار!

★ مثل سودوكو
– ولكن مع الصور وطريقة أكثر متعة!

★ تجريب عقلي
– مارس عقلك!

★ مصممة بشكل جيد
– انها بديهية وجميلة

★ اللعب لا نهاية لها
– عدد غير محدود من nonograms عشوائي! لن تشعر بالملل من هذه الألغاز!

★ لا يوجد حد زمني
– إنه مريح للغاية!

★ لا واي فاي؟ ليس هناك أى مشكلة!
– يمكنك أن تلعب picross حاليا!

بدأ Nonogams ، المعروف أيضًا باسم pic-a-pix ، والألغاز بالأرقام ، و crucipixel ، و edel ، و figurepic ، و grafilogika ، و japanilaiset ، و karala ، و kare ، و logicolor ، و logigraphe ، و oekaki ، و pikurosu ، أو ristikot ، في الظهور في مجلات اللغز اليابانية. نشر Non Ishida ثلاثة ألغاز شبكة صور في عام 1988 في اليابان تحت اسم "Window Art Puzzles". بعد ذلك في عام 1990 ، ابتكر جيمس دالجيتي في المملكة المتحدة الاسم Nonograms بعد Non Ishida ، وبدأت The Sunday Telegraph في نشرها أسبوعيًا.

في nonograms اليابانية ، تعد الأرقام شكلًا من أشكال التصوير المقطعي المنفصل التي تقيس عدد الخطوط غير المكسورة من المربعات المملوءة الموجودة في أي صف أو عمود معين. على سبيل المثال ، تعني فكرة "4 8 3" وجود مجموعات من أربعة وثمانية وثلاث مربعات مملوءة ، بهذا الترتيب ، مع وجود مربع فارغ واحد على الأقل بين المجموعات المتعاقبة. لحل nonogram الياباني ، يجب تحديد المربعات التي سيتم ملؤها وأيها ستكون فارغة.
غالبًا ما تكون هذه الأشكال غير البيضاء بالأبيض والأسود ، وتصف صورة ثنائية ، ولكن يمكن أيضًا تلوينها. إذا كانت ملونة ، فإن خيوط الأرقام ملونة أيضًا للإشارة إلى لون المربعات. في مثل هذه الكلمات المتقاطعة قد يكون هناك رقمان مختلفان اللون بينهما مسافة. على سبيل المثال ، يمكن أن تعني أربعة مربعات سوداء متبوعة بعلامة حمراء أربعة مربعات سوداء ، وبعض المساحات الفارغة ، ومربعات حمراء ، أو يمكن أن تعني ببساطة أربعة مربعات سوداء متبوعة فورًا بمربعات حمراء.
لا يوجد لدى Hanjie حد نظري على الحجم ، ولا يقتصر على المخططات المربعة.

تم تنفيذ Griddlers بحلول عام 1995 على ألعاب إلكترونية محمولة باليد في اليابان. تم إصدارها باسم Picross – Picture Crossword.

يمكنك الآن تحميل CrossMe Color Premium Nonogram ِAPK للاندرويد من دارويد بلاي .

ما هو الجديد

New puzzles

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *