تحميل ما هى شبكة مسح: QR الشفرة قارئ و Whatscan للاندرويد

الاصدار 1.0

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Whats Web Scan: يساعدك تطبيق QR Code Reader و Whatsacn على تشغيل حسابي whatzapp في جهاز واحد ، كما يمكنك تشغيل حساب whatzapp نفسه على أجهزة متعددة. هذا التطبيق Whats Web Scan: قارئ رمز QR & Whatsacn مع استخدامه ، يمكنك تصفح حساب whatszapp آخر في هاتفك بسهولة وأمان. من السهل جدًا استخدام حساب whatzapp الثاني في هاتفك من خلال تطبيق Dual Whatzweb.

Whatscloner & whatsweb & whatscan:
يخلق whatsclone استنساخ التطبيق whatsup من خلال جعل quickscan من كود ريال قطري watsup. يقوم بإنشاء تطبيق Clone لتطبيق watsup بواسطة whatscan لـ whatsweb & whatsclone. أنها تمكن whatschat على حسابات ultiple في مساحة مزدوجة ومساحة موازية.

Whats Web Scan: تطبيق QR Code Reader & Whatsacn هو أسرع التطبيقات وأكثرها سهولة في الاستخدام. غير هاتفك الذكي إلى قارئ QR Code قوي وماسح الباركود وفحص مصفوفة البيانات. افتح التطبيق ، وجِّه الكاميرا إلى الكود وقد انتهيت!

WhatsWeb ، whatscan ، whatscall ، هو تطبيق يستخدمه ، ويمكنك تصفح حساب whatszapp متعدد في جهازك بسهولة. من السهل جدًا استخدام حساب whatzapp الثاني في هاتفك باستخدام هذا التعدد
يمكن أن تعمل حسابات متعددة بشكل متزامن على جهاز واحد ، وتوصيل أصدقاء مختلفين ومشاركة المعلومات على قدم المساواة.
يمكنك استخدام Whatscan Web Scanner و WHATSWEB Mobile والوصول الكامل إلى جميع الميزات.

Whats Web Scan: يمكن لـ QR Code Reader & Whatsacn ، whatscall ، مسح وقراءة جميع أنواع QR / barcode بما في ذلك النص ، url ، ISBN ، المنتج ، جهة الاتصال ، التقويم ، البريد الإلكتروني ، الموقع ، شبكة Wi-Fi والعديد من التنسيقات الأخرى.

قراءة الرسائل القصيرة إلى الأمام من ال WhatsApp عبر ال Whatsweb. يمكن Whatsclone استنساخ أي whatsweb ويمكن استخدامها على أي جهاز

ميزات Whats Web Scan: قارئ رمز QR & Whatsacn
ماسح الباركود وقارئ الباركود السريع
جعل رمز الاستجابة السريعة لملف الشركة
يولد رمز ريال قطري للاتصال أو بطاقة العمل
سريع الماسح وصانع رمز الاستجابة السريعة
رمز الاستجابة السريعة مولد للنص والبريد
توليد رمز الاستجابة السريعة للرسالة
مسح QR ماسح الباركود ورمز الاستجابة السريعة الخالق
تطبيق Whatscan الماسح الضوئي ل Whatsweb

Whats Web Clone – الدردشة لـ Whats Web تتيح لك تشغيل حسابين على whatsapp في جهاز واحد أو يمكنك أيضًا تشغيل حساب whatsapp نفسه على أجهزة متعددة. whatsclone – whatscode Chat for Whats Web باستخدامه ، يمكنك تصفح حساب whatsup آخر في هاتفك بسهولة وأمان. من السهل جدًا استخدام حساب whatsup الثاني في هاتفك باستخدام تطبيق Whatsup الثنائي.

إخلاء المسئولية: Whats Web Scan: تم إنشاء QR Code Reader & Whatsacn بواسطتنا ، وهو ليس تطبيق WhatsApp رسميًا ولا يرتبط بـ WhatsApp Inc.

يمكنك الآن تحميل ما هى شبكة مسح: QR الشفرة قارئ و Whatscan ِAPK للاندرويد من دارويد بلاي .

ما هو الجديد

Bugs Removed

تطبيقات ذات صلة

برنامج Private VPN‏ برنامج Private VPN‏
DevArt - VPN Proxy Calculator & Remote‏
برنامج Slice VPN برنامج Slice VPN
Fast Simple & Reliable VPN‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *