تحميل Детские песни Колыбельные للاندرويد

الاصدار 2.46.20101

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

الكلاسيكية للأطفال! في تطبيقنا ، العديد من مجموعات من أغاني الأطفال. هنا ، يمكن للاعبين التعرف على قصص الحياة وأعمال الملحنين العظماء ، ولعب ألعاب تعليم الموسيقى ، والمشاركة بشكل مستقل في تعليم الموسيقى.

*** مجاني!
*** يعمل بدون انترنت!

يحتوي تطبيقنا المجاني على أغاني الموسيقيين الكلاسيكيين لنظام Android على الأغاني التالية:

– لولابي (شوبرت)
– تهويدة (مندلسون)
– تهليل (برامز)
– النوم يا أمير صغير (موزارت)
– تهليل (بيزيت) – أغنية للأطفال
– لولابي (ريمسكي كورساكوف)
– يا ميو babbino كارو (Puccini) – الموسيقى الكلاسيكية للحوامل
– تهليل (تشايكوفسكي) – الأغاني الإنجليزية للأطفال
– تهليل (تركي) – لحديثي الولادة
– نجمة المساء (شومان) – موسيقى للمراهقين
– تهليل (ليادوف) – أغنية لمرحلة ما قبل المدرسة
– أحلام سعيدة (تشايكوفسكي)

من المعروف أن الذوق الموسيقي وتصور الموسيقى بشكل عام يتشكل عند الأطفال تحت تأثير عادات والديها. ما يسمعه الطفل من يوم لآخر ، ومن المرجح أن يكون هو المفضل لديه. نتعلم قصائد الأطفال والأغاني معا!

بالفعل ، خلال ثلاثة أشهر ، يمكن أن تكون الموسيقى الكلاسيكية لحديثي الولادة معقدة بشكل تعسفي ، لأن الطفل الصغير يستوعب المعلومات حرفيًا أثناء الطيران ، يكفي أن يسمع النغمة عدة مرات حتى يتعرف عليها بسهولة. عند الاستماع إلى الأغاني واحدة تلو الأخرى ، سيبدأ عاجلاً أم آجلاً في إعطاء تفضيله لأحدها. سوف ميلودي تكون مثيرة للاهتمام له. والحصول على مصلحة الطفل أمر رائع. لماذا؟ الفائدة – المكون الرئيسي في تنمية الطفل. مصلحة فقط يولد الرغبة في المعرفة.

يبدأ الطفل في تمييز الأصوات عن الشهر الخامس للحمل. ستكون ساعة واحدة من الاستماع إلى الموسيقى الكلاسيكية أثناء الحمل يوميًا كافية لبدء التعرف على طفل لم يولد بعد بأصوات جديدة له. بعد الولادة ، يكون الأطفال قادرين على تذكر الألحان المألوفة وحتى ينامون عليها.

تهويدة واحدة من أقدم الأنواع من الفولكلور. عادة ما يكون هذا لحن أو أغنية تغنى من قبل الناس للهدوء والنوم. في الغالب يتم تهليل الأم من قبل طفلها لطفلها ، ولكن في كثير من الأحيان يمكن أن يكون الحبيب هو المؤدي والمستمع ، ويمكن تسجيل التهويدة على شركة نقل المعلومات ، ويمكن غنائها من قبل الأقارب للمريض وفي حالات أخرى. في المخيمات الصيفية / مخيمات الأطفال ، تهليل كامل التهوية هو أقدم إشارة منشأ أغنية.

يمكنك الآن تحميل Детские песни Колыбельные ِAPK للاندرويد من دارويد بلاي .

ما هو الجديد

Спасибо, что пользуетесь нашими приложениями! В новой версии мы внесли изменения в дизайне, так же устранили мелкие недочеты и баги. Будем рады, если вы поделитесь своим отзывом.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *