الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

أخبار الشمال في تطبيق مفيد. هنا تحصل على نظرة عامة سريعة مع التقارير والتحليلات والخلفيات. مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية أو الأخبار العاجلة – يقدم مراسلو NDR تقارير موثوقة ومستقلة عن شمال ألمانيا.

أهم ميزات تطبيق NDR Info في لمحة

أخبار:

أخبار من شمال ألمانيا ، تعليقات على مواضيع اليوم وبحوث حصرية من قبل NDR Investigation. من الشمال ، يمكنك أيضًا الحصول على لمحة عن ألمانيا والعالم وأفضل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والبودكاستية من اليوم.

فيديو:

تابع أخبار التلفزيون من NDR Info في بث مباشر على الهاتف الذكي وأحدث الإصدارات من الساعة 14:00 أو 16:00 أو 21:45 دائمًا حسب الطلب. يتم ترتيب مقاطع الفيديو العليا لهذا اليوم وعمليات البث الموصى بها بوضوح ، وكذلك برنامج NDR الكامل في البث المباشر.

الصوت:

يمكنك الاستماع إلى البرنامج الإذاعي لـ NDR Info في البث المباشر ، وهو آخر برنامج إخباري عند الطلب. بالإضافة إلى ذلك ، هناك جميع عمليات البث الإذاعي مع الاعتدال في جدول زمني تنازلي للاستماع.

رسول:

باستخدام إعلامات الدفع ، يبلغ مكتب التحرير عن الأحداث المهمة بشكل خاص. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا إرسال رسالة إلينا ، أو الدردشة مع الخبراء أو المشرفين إذا كان لديك سؤال حول البرنامج أو ترغب في مناقشة المواضيع.

ضمن عنصر القائمة "حركة المرور" ، يتم تقديم خريطة تفاعلية تحتوي على اختناقات مرورية في شمال ألمانيا بالإضافة إلى قائمة تضم جميع الطرق السريعة والطرق الريفية ، والتي توجد بها اضطرابات. يتم عرض رسائل الخطر بشكل بارز في نافذة منبثقة. أخيرًا ، توفر القائمة الوصول إلى الطقس NDR في جميع ولايات شمال ألمانيا.

التطبيق ومحتوياته متوفرة مجانًا. لدفق الصوتيات ومقاطع الفيديو ، نوصيك بتحديث البيانات أو اتصال Wi-Fi.

إذا كانت لديك أسئلة أو انتقادات أو اقتراحات فلا تتردد في الاتصال بنا: app.ndrinfo@ndr.de

يمكنك الآن تحميل NDR Info ِAPK للاندرويد من دارويد بلاي .

ما هو الجديد

Wir haben technische Verbesserungen vorgenommen. Es kann nun nicht mehr vorkommen, dass die NDR Info App statt Ihrer Browser-App geöffnet wird, um URLs aufzurufen.

تطبيقات ذات صلة

mjunoon.tv: Live News, Dramas‏ mjunoon.tv: Live News, Dramas‏
Convex Interactive‏
الجزيرة الجزيرة
Al Jazeera Network
تونس مباشر – Tunisie Live‏ تونس مباشر – Tunisie Live‏
Digitives Forward Mobile‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *