الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لاعبين الاهتمام! ما زالت اللعبة قيد التطوير ، ونقرأ جميع التعليقات والتعليقات والتوصيات التي ترسلها إلينا بأي لغة. نحن نعتمد على مساعدتك في جعل المشروع أفضل!

تجري ألعاب Wild League في ساحة طبيعية في الهواء الطلق حيث تتقاتل مجموعتان من الحيوانات البرية المدججة بالسلاح من أجل الماء في لعبة إطلاق النار من أعلى إلى أسفل 3х3. قم بحماية نفسك من عبوات الذئب التي تهاجم أراضيك ، وإبقاء مخالب العدو بعيدة عن الماء في وسط الخريطة ، ولا تسمح للاعبين الآخرين بجمع زجاجات المياه. يختار اللاعبون مجموعة متنوعة من أنواع الأسلحة المحددة مسبقًا ، بما في ذلك أطنان من الأسلحة والقدرات الخاصة والأبراج المساعدة ووحدات الدعم. الفريق يخسر مرة واحدة لا تملك المزيد من احتياطيات المياه.

ما ينتظرك:

التخصيص. ارسم شخصياتك لتبرز من بين الجماهير. تقدم اللعبة مجموعة كبيرة من الملابس ، من القبعات إلى القمصان. كما تتوفر أطنان من الجلود لجميع أنواع الأسلحة ، بما في ذلك مراوح المروحة مثل المنشار ، مقلاة مع البيض المخفوق ، أو مدفع قوي للغاية من سفينة القراصنة.

الشخصيات. أكثر من 10 حيوانات مختلفة ، من جاموس ضخم وقوي ، إلى القط الماكرة والتخفي.

القدرات. كل بطل له خصائصه الخاصة لمساعدتك على الهيمنة في ساحة المعركة. وإليك بعض الأمثلة: لا يموت الراكون عندما تضربه HP 0 ، فإنه يقفز من بدلة الروبوت المدمرة. يمتزج الحرباء في محيطه ويجدد صحته ، ويمكنه حتى المرور عبر الأعداء.

الأبراج. يمكنك بناء هياكل دفاعية تابعة لفريقك بأكمله للمساعدة في الدفاع.

Armor. يختار اللاعبون من أسلحة مختلفة ، بما في ذلك الأسلحة النارية والسيوف والمدافع الرشاشة والصدمات وأكثر من ذلك بكثير. قم بترقية أسلحتك للقيام بالمزيد من الضرر!

الدعم. ستساعدك وحدات الدعم مثل الكشافة والقوات الخاصة والأطباء ومفجري القنابل وغيرهم في الفوز بسرعة. اختيار وحدات بناء على التكتيكات الخاصة بك!

حارب مع الأصدقاء والدردشة. يمكنك الاتصال بأصدقائك واللعب في فرق 3 × 3 والركض معًا وإلحاق الهزيمة بالفرق المتنافسة. هناك دردشة الألعاب حيث يمكنك التواصل مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين في الوضع الحر. يمكنك أيضًا إنشاء غرف منفصلة للدردشات. إضافة الأصدقاء ، والدردشة ، وتلبية لاعبين جدد وتوحيد القوى في ساحة المعركة!

المواد الاستهلاكية. تساعدك حزم إضافية على الفوز في 3х3 معارك ، بما في ذلك الرادار ، ومستلزمات الإسعافات الأولية ، والفخاخ ، وإضراب الصواريخ ، والناشط ، والحزم النفاثة.

الترتيب والمتصدرين على مستوى العالم. يمكنك تعزيز ترتيبك وفوز المعارك بقدر ما تستطيع والفوز بمكافآت رائعة. كن في قمة المتصدرين واحصل على مكافآت إضافية. أخبر أصدقائك عن إنجازاتك وتسلق الترتيب معًا!

نظام الموسم الكلاسيكي. في نهاية كل موسم ، تحصل على مكافآت استنادًا إلى رتبتك. تستمر الفصول ما يقرب من 4-5 أشهر. أسرع للحصول على أفضل النتائج يمكنك!

المكافآت اليومية والصدور. يمكنك لعب المزيد للحصول على المزيد من المكافآت!

هل تريد معارك فريق على الإنترنت ممتعة وديناميكية؟ ثم Wild League لك! نضع كل ما تحب في لعبة واحدة: بناء واطلاق النار وقيادة القوات الخاصة بك في الساحة العام المقبل.

تذكير: هذه لعبة على الإنترنت يمكنك تشغيلها بمفردها ، أو على فريق مع الأصدقاء ، أو مع مستخدمين عشوائيين.

========================
الانضمام إلى صفوف !:

https://www.facebook.com/WILDLeagueSHOOTER

https://twitter.com/WildLeagueGame

يمكنك الآن تحميل WILD League: Top-Down SHOOTER ِAPK للاندرويد من دارويد بلاي .

ما هو الجديد

- Bug fixes
- Pack of small changes

تطبيقات ذات صلة

Stickman Fighting‏ Stickman Fighting‏
MiniGame.vip‏
Hammer Squad‏ Hammer Squad‏
Rollic Games
لعبة JCheater: San Andreas Edition‏ لعبة JCheater: San Andreas Edition‏
Net Tech Development Ltd‏
I am legend‏ I am legend‏
ALMIR‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *